الخميس، 8 نوفمبر 2012

الأفكار الإباحية

ظلوا يفكرون كيف من الممكن أن يصلحوا آفات المجتمع  و أهداهم تفكيرهم ان الحل الأمثل هو منع آفة من أكبر الآفات التي تهدد الأجيال القادمة - و هي المواقع الإباحية للاسف جماعه غير مؤهله للبحث في مشاكل الشباب و إيجاد حلول مناسبه لها ، هم بالظبط من يقودون هذه الامه الأن و يحددون دستورها.  





حل مشكلة  التحرش الجنسي -- إحتشمي ايتها الفاجرة ؟؟!!

حل مشاهده المواد الإباحية -- حجب المواقع من على الإنترنت  ؟؟!!  
و الغريب في الأمر أنه لم يبحث أحد أبدا عن مشاكل الشباب أو الدافع الحقيقي الذي يدفع شباب في عمر الزهور لتلك الممارسات الشاذة و المنبوذة و لكنهم لضيق تفكيرهم و إحساسهم المفرط أنهم أصبحوا حماه الشريعة على الأرض يضعون الحلول التي تخلوا من الواقعية و من الدراسة العليمة على أقل تقدير. فلا تري في يد أحدهم دراسه عن العالم الفلاني او إحصائيه عن موضوع المناقشة ، كلها إجتهادات و للاسف لأشخاص غير مؤهلين للإجتهاد في مثل هذه الأمور.

صاحب الإقتراح العبقري بحجب المواقع الإباحية من على الشبكة العنكبوتية لم يكلف نفسه و يسأل شخص تقني ليستنير منه و يعرف ماهو مقدم عليه و ما هي حتي الطريقة المثلي لفعل هذا الامر و ما تكاليفه و لكنه جال و صال و طالب بغلق المواقع.

أولا-  لا يوجد على الإنترنت ما يسمي بالحجب .
ولكن من الممكن أن نسميه تعطيل مؤقت للشباب حتي يتعلموا طريقه كسر الحجب و بهذا نكون أهدرنا مئات الملايين من الدخل القومي على مشروع فاشل و حل موضعي أخر ، من الحلول العبقرية التي يتحفنا بها هؤلاء.

خطورة الحجب الفعلي إذا تم في مصر هي كالتالي
1- ضعف الرقابة الأبوية على الأطفال من مستخدمي الإنترنت لأن الابوين صاروا على قناعه أن تلك المواد أصبحت بعيده عن متناول أطفالهم - و طبعا ينتج هذا الإستنتاج من ضعف الجيل القديم بالكامل في مجال تكنولوجيا المعلومات - أحد أصدقائي أخبرني أنه حينما يري والده يستخدم الإنترنت يعتقد في هذا الوقت أنه عالم في الكمبيوتر.

2- تعلم الأطفال وهم في سن صغير لسياسة خطيرة في كيفيه مخالفه القوانين و عن طريق إستخدامهم لأدوات لكسر الحجب الخاص بالمواقع و بالمناسبة هذه الأدوات سهله الإستخدام و في متناول الجميع.

3- أعتقد أن سرعه الإنترنت ستتأثر في مصر بهذا القرار و السرعه داخل مصر في الاصل بطيئة - في الواقع هناك طرق عدة لتلافي هذه المشكلة - و لكن على الوجه الأخر نحن نعيش في عصر تتخذ الحكومة "بتستسهل" بمعني أنها تري الحل في الحجب دون حل مشاكل الشباب التي هي الحل الأصعب فما بالك في مشكلة إبطاء السرعة - أعتقد ان الوضع سيبقي على ما هو عليه و على المتضرر أن يقرأ دليل الإستخدام العادل للإنترنت في مصر.

5- إهدار المال العام - أجل  الملايين المصروفة على هذا القرار ستعد مجرد إهدار للمال العام حيث لن يوقف الحجب الأطفال من دخول المواقع الإباحية و سيظل الامر مجرد أموال تدفع فقت حتي يرتاح أصحاب الفكرة و يقروا عينا و يبعدوا عن حل المشكلة الأصلية للموضع .

6 بعد الحجب ستظل مشاكل الشباب و المتمثلة في البطالة و الفقر و تأخر سن الزواج محلك سر و سيعيش المسؤولين في مصر عصر زاهيا فقد حجبوا المواقع - طبعا في عقولهم فقط - و ستظل البلد تسبح في مستنقع الإهمال و الأفعال الشاذة إلي ان يتولنا الله برحمته

أما عن المستفيدون الحقيقيون من وراء هذا الحجب
هم شركات برامج كسر البرو كسي و الذين يقدمون الخدمة مجنانا من أجل بعض الإعلانات التي تعمل مع البرنامج كشرط أساسي لعمل برامج كسر البرو كسي -

هنيئا لدعاه الدفاع عن الشريعة انهم سينامون قريري العيون - و سيظل الشعب ساهرا يدعوا الله أن يخلصهم من هؤلاء المدعين.




يمكنك نقل أي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر وذكر رابط الموضوع الأصلي.



      # -  ثورة الفوتوشوب
      # -  تجار الجهل
      # -  زعيم الأغلبية الجاهلة
      # - تجار الجهل
      # - روح الفريق
      # - نظرية الظل !
      # - باسم يوسف و جون ستيوارت وجها لوجه
      # - الساسة و رجال الدين
      # - نظرية المؤامرة
      # - أرض النفاق
      # - ثورة أم إنتفاضة أم مجرد حركة أخري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Ahmed

شركة مسافة لتقنية المعلومات

شركة مسافة لتقنية المعلومات
برامج نقاط البيع و برامج إدارة المنشئات و الشركات