الأربعاء، 18 يناير 2012

العوده للتدوين

بسم الله الرحمن الرحيم

اخيرا قررت ان أعود للكتابة بعد إنقطاع دام كثيرا. فى الواقع كنت أمارس التدوين من قبل لكن تحت أسماء مستعاره على صفحات الفيس بوك و الأن قررت البدئ من جديد مع بلوجر.
إيماني الشخصي بحريه الفكر و التعبير و إبداء الآراء هو من دفعني فى إلى الكتابة حتى تصل أفكاري إلى الناس قد نختلف و قد نتفق
لكن فى النهاية إنها مجرد افكار لاتمثل إلا وجه نظر صاحبها.





وجه نظري
تقوم المجتمعات المتقدمة دائما على حريه التعبير, حيث تعدد الاراء و الافكار التي دائما ما توصل هذه المجتمعات إلى الحلول المناسبة. فاتعدد الأفكار يسمح للشخص المسؤول دوما أن يكون وقفا أمام بيئه أكبر من وجهات النظر حتى لا يحصر تفكيره فى وجه نظر بعينها وبهذه الطريقة يستطيع تكوين فكره شامله عن الموضوع محل النقاش فيعطى حل يكون هو الأمثل دائما.

سر التسمية
الحقيقة إحترت كثيرا حتى وجت الإسم المناسب للمدونة - من وجه نظري الشخصية - و هوه بإختصار بقلم مبرمج  يعنى هذا الإسم انى بصفتي أعمل فى مجال تطوير البرمجيات أدون من وجه نظر شخص مبرمج  آي من وجه نظر شخص يعمل فى مجال محدد. وهذا لا يعنى بالضرورة أن تدويناتي ستدور فى حيز تقنى بحت. بل فى الواقع ستتنوع تدويناتي ما بين البرمجة و الأخبار العامة و السياسة و كل شيئ ارى أنه من الممكن أن ادون عنه من وجه نظري المتواضعة جدا.   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Ahmed

شركة مسافة لتقنية المعلومات

شركة مسافة لتقنية المعلومات
برامج نقاط البيع و برامج إدارة المنشئات و الشركات